عودة انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد ان شعر بالخيانة في باريس ويطلب الرحيل في يناير القادم

يقدم لكم موقع كورة جول خبر حصري حول عودة انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد ان شعر بالخيانة في باريس ويطلب الرحيل في يناير القادم.

صحيفة ماركا الإسبانية لديها مفاجأة رائعة بشأن المهاجم كيليان مبابي ، أن الفرنسي تعرض للخيانة من قبل باريس سان جيرمان ، وأنه ينوي الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023 ، في حال استغل ريال مدريد ذلك. هذه الفرصة؟

أفاد الصحفي ماركا ماريو كورتيجانا من إسبانيا أن العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان انتهت لدرجة أن بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا يعمل على مغادرة برينس بارك في يناير المقبل.

قصة مبابي وريال مدريد لم تنتهي

يعترف مبابي بخيانة باريس سان جيرمان له ، كما أوضحت ماركا ، حيث قدمت الإدارة الرياضية وعودًا عديدة للاعب الفرنسي الدولي بتجديد عقده في مايو الماضي ، معظمها غير ممكن ، حتى يتمكنوا من التوقيع عليه وتجديده حتى عام 2025. .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن القسم الرياضي في نادي باريس يعرف ذلك بالفعل ، ووافق على “التعاون” ، كما في يوليو ، لكن بشروط.

هل يستغل ليفربول علاقة الخليفي المتوترة مع ريال مدريد؟
الشرط الأساسي للنادي الباريسي ، والذي سيفاجئ الكثيرين ، هو أن وجهته ليست ريال مدريد ، حيث تم توضيح هذا الشرط في المفاوضات بين الطرفين ، وأن يقبل انتقال لاعب ناصر الخليفة أي شيء. موقعك. سانتياغو بيرنابيو

من الواضح أن باريس سان جيرمان ، بقيادة ناصر الخلافي ، سيرفض السماح لمبابي بالرحيل لصالح ريال مدريد ، حيث أوشكت العلاقات بين الطرفين على الانتهاء مؤخرًا.

في مواجهة هذه الحقيقة ، تبدو هذه الفرصة مواتية لليفربول ومدربه يورجن كلوب ، الذي كان أبرز اهتمام بخدمات النجم الفرنسي في السنوات الأخيرة. هل ينجح المدرب الألماني في إتمام الصفقة أم ماذا؟ هل تعود العلاقة بين مبابي والنادي الباريسي إلى مسارها الصحيح في الأسابيع القليلة المقبلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *