انتقالات ريال مدريد ومواصلة النادي إستهداف اللاعبين النادرين والهدف الجديد من فريق بنفيكا

يقدم لكم موقع كورة جول خبر حصري حول انتقالات ريال مدريد ومواصلة النادي إستهداف اللاعبين النادرين والهدف الجديد من فريق بنفيكا.

يواصل ريال مدريد استهداف الطيور النادرة في البطولات الكبرى لأوروبا وأمريكا الجنوبية ، والهدف الأخير هو أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا البرتغالي.

خاض سيلفا ثماني مباريات فقط مع الفريق الأول مع بنفيكا ، لكن وفقًا لكالتشيوميركاتو ، يتطلع ريال مدريد بالفعل للتعاقد مع المدافع البالغ من العمر 18 عامًا.

لم يشارك الدولي البرتغالي تحت 21 عامًا مع فريق بنفيكا الأول هذا الموسم ، لكنه غاب عن مباراة واحدة فقط من تسع مباريات خلال موسم 2022-23.

تضمنت عروض سيلفا التعادل المذهل يوم الأربعاء 1-1 أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، حيث لعب 90 دقيقة كاملة لمساعدة بنفيكا على التعادل بالنقاط مع أصدقائه ليونيل ميسي في صدارة المجموعة.

ويأتي هذا الإنجاز بعد أشهر فقط من ظهور اللاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب ، حيث تغلب بنفيكا على نادي سالزبورغ النمساوي بشباك نظيفة.

ريال مدريد ملتزم بالتعاقد مع المواهب الشابة

أظهر لوس بلانكوس التزامه بالتعاقد مع المواهب الشابة التي يمكنها ترك بصمتها في سانتياغو برنابيو لسنوات قادمة ، والاهتمام بسيلفا هو ذلك.

يأتي ذلك بعد أن تعاقد ريال مدريد مع أوريليان تشواميني من موناكو مقابل 80 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022 ، وإدواردو كامفينغا من رين مقابل 31 مليون يورو قبل عام.

أدى نجاح البرازيلي رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور وفيدريكو فالفيردي من أوروجواي مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي إلى استمرار فلورنتينو بيريز على هذا الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *