تفاصيل حول عقد هالاند مع مانشستر سيتي متى ينتهي، وما هو راتبه الاسبوعي؟

يقدم لكم موقع كورة جول خبر حصري حول تفاصيل حول عقد هالاند مع مانشستر سيتي متى ينتهي، وما هو راتبه الاسبوعي؟.

في الموسم الأول لمهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق على ملعب الاتحاد للطيران ، بدأ الهداف النرويجي إيرلينج هالاند بداية رائعة مع مانشستر سيتي.

وسجلت هولندا 14 هدفا في الجولات التسعة الأولى من الدوري الممتاز وسجلت هولندا البالغة من العمر 22 عاما 5 أهداف في 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

أصبح إرلينج هالاند حديث المدينة في إنجلترا وأوروبا بعد الظهور الكارثي لأول مرة لمهاجم مانشستر سيتي مع فريق بيب جوارديولا ، لدرجة أن مليوني شخص وقعوا على عريضة تطالب بترحيله من بريطانيا. ليس. انسان

متى ينتهي عقد هالاند مع مانشستر سيتي؟

ينتهي عقد إيرلينج هالاند مع بطل الدوري الإنجليزي في 30 يونيو 2027 ، لكن الشائعات في إسبانيا تشير إلى وجود بند جزائي يسمح له بالانتقال إلى ريال مدريد في عام 2024.

قال فرناندو سانز ، نجل رئيس ريال مدريد السابق لورنزو سانز ، إن المهاجم النرويجي لديه بند جزائي يسمح له بالتوقيع مع ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2024 مقابل 200 مليون يورو.

ونفى بيب جوارديولا وجود هذا الموقف أثناء حديثه للصحفيين بعد فوز الدنمارك 5-0 على كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

كان ريال مدريد المنافسين الأوائل لمانشستر سيتي على صفقة هولندا خلال صيف ميركاتو 2022 ، لكن النادي الإنجليزي تمكن من تسوية الصفقة مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

كم يكسب إيرلينج هولاند مع مانشستر سيتي؟

تحصل هولندا على راتب أسبوعي يبلغ حوالي 375000 جنيه إسترليني ، حتى 19.5 مليون جنيه إسترليني في الموسم.

هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هو ثاني أكبر رواتب أسبوعية لمانشستر سيتي ، خلف صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين ، الذي يكسب 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

على مستوى الدوري الإنجليزي ككل ، تحتل هولندا المركز الثالث في قائمة اللاعبين ذوي الأجور الأسبوعية الأعلى ، خلف كريستيانو رونالدو (515 ألفًا) ودي بروين (400 ألف) بالاشتراك مع ديفيد دي خيا. النجم محمد صلاح الذي يملك 350 ألف جنيه أسبوعيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *