نادي الاهلي ينهي صراع صلاح محسن.. وغضب يحل في النادي بسبب اعارة اللاعب عربي بدر

يقدم لكم موقع كورة جول خبر حصري حول نادي الاهلي ينهي صراع صلاح محسن.. وغضب يحل في النادي بسبب اعارة اللاعب عربي بدر.

أنهى النادي الأهلي إجراءات الإعارة للعديد من لاعبيه في الساعات الماضية ، وعلى رأسهم مهاجم الفريق صلاح محسن الذي كان على قائمة الانتظار ، وكذلك لاعب الوسط العربي بدر المولود عام 2001 والذي سيغادر بشكل أساسي للمشاركة في. المباريات.

وحسم مسؤولو الأهلي إجراءات إعارة صلاح محسن لصفوف سيراميكا كليوباترا لموسم بعد إقناع اللاعب بالخروج على سبيل الإعارة رغم أنه كان يرفض ذلك في الآونة الأخيرة. للمغادرة مجانا. لاختيار وجهتهم التالية دون تدخل من إدارة القلعة الحمراء.

وتم الاتفاق بين الأهلي وسيراميكا على انتقال صلاح محسن لموسم واحد ، بشرط منح الأخير الحق في شراء عقده مقابل عائد مادي متفق عليه.

دخل سامي قمصان ، مساعد المدرب ، الجهاز الفني للنادي الأهلي لإقناع صلاح محسن بالانضمام لصفوف سيراميكا ، خاصة بعد إصرار المدرب أحمد سامي على التعاقد معه.

وطالب كومسون مهاجم الأهلي بالانضمام إلى سيراميكا وإثبات جدارته ، والرد على الجميع في الملعب ، والتركيز فقط على كرة القدم ، باستثناء مدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ ، وأمير توفيق مدير العقود. إنهاء الخلافات بين التعامل مع الكرة بعد وضع اللاعب في الملعب. قائمة الانتظار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *