قبل صافرة البداية..مواجهة برشلونة وإنتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

يقدم لكم موقع كورة جول خبر حصري حول مواجهة إنتر ميلان ضد برشلونة في إحدى ليالي دوري أبطال أوروبا ، بث مباشر ، وقنوات تبث وكيفية مشاهدة تشكيل الفريقين.

واحتل برشلونة المركز الثاني في دور المجموعات بعد خسارته “2-0” أمام بايرن ميونيخ في المباراة السابقة.

أما إنتر ميلان فهو الآن في المركز الثالث ، بالتساوي مع برشلونة في النقاط ، لكن فارق الأهداف هو ما يبقي برشلونة في مركزه الحالي.

موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان (الذهاب)

ستقام مباراة اليوم بين برشلونة وإنتر ميلان على الهواء مباشرة ، ويستضيفها إنتر ميلان على ملعب جوزيبي ميزا الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج.

سيتم بث مباراة اليوم على قناة beIN Sports Premium التي تتمتع بحقوق UEFA Champions League في الأوقات التالية:

09:00 مساءً بتوقيت مصر.
10:00 مساءً بتوقيت السعودية.
11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
08:00 مساءً بتوقيت غرب إفريقيا.

قبل مباراة برشلونة وانتر ميلان (الذهاب).

قبل مباراة اليوم بين إنتر ميلان وبرشلونة ، يمتلك إنتر وبرشلونة سجلات متشابهة جدًا في دوري أبطال أوروبا. كلاهما تغلب على التشيكية فيكتوريا بلزن وخرجا كلاهما من نفس المجموعة التي جمعتهما ، والتي يتصدرها بايرن ميونيخ الآن.

هذا يجعل هذه المواجهة مهمة إلى حد ما لكلا الفريقين لأنه في هذه المرحلة المبكرة يبدو أن فريقًا واحدًا سيخرج من المركز الثاني في التصفيات.

برشلونة قادم إلى هذه المباراة بقوة ، وقد أظهر من مباراته الأخيرة ، حيث تمكن من الفوز 1-0 على مايوركا في الدوري الإسباني ، وقبل هذه المباراة كان قد فاز بخمس مرات متتالية في الدوري. للقيام

في غضون ذلك ، واجه إنتر هزيمة مخيبة للآمال أمام روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الأسبوع الماضي. تولى إنتر زمام المبادرة لكن روما قاتل مرة أخرى لجمع النقاط الثلاث بفضل أهداف باولو ديبالا وكريس سمولينج.

برشلونة لديه تراث غني في دوري الأبطال ، لكنه مضى سبع سنوات دون أن يرفع الكأس الشهير. سيكون المدرب تشافي يائسًا لكسر تلك الفترة الجافة ، وإذا أراد برشلونة إثبات قدرته على التنافس مع النخبة الأوروبية مرة أخرى ، فيجب عليه أولاً إرسال إنتر ميلان إلى المنزل.

هناك ثلاث نقاط حرجة معروضة في هذه اللعبة ، وسيكون كلا الفريقين يائسين للحصول عليها. اكتشف كيف تسير الأمور من خلال مشاهدة البث المباشر بين إنتر ميلان وبرشلونة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم ضد إنتر

حارس المرمى: تير شتيجن
المدافعون: كريستنسن ، ألونسو ، إلبا ، إريك ، بالدي
في الوسط: بوسكيتس ، بدري ، كيسي ، جاف.
الهجوم: ليفاندوفسكي ، ديمبيلي ، رافينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *