تصريح انشيلوتي: قدمنا أداء سيئ ضد شاختار لكن تحقق مرادنا هو تأهل ريال مدريد إلى الدور الثاني

يقدم لكم موقع كورة جول خبر حصري حول تصريح انشيلوتي: قدمنا أداء سيئ ضد شاختار لكن تحقق مرادنا هو تأهل ريال مدريد إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا.

يتأهل ريال مدريد رسميًا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن تعادل هدف متأخر من الألماني أنطونيو روديجر 1-1 مع شاختار دونيتسك الأوكراني حسب موقع يلا لايف.

على الرغم من سعادته بالوصول إلى النهائي ، إلا أن كارلو أنشيلوتي أصيب بخيبة أمل من الأداء ، حيث قال للصحفيين بعد المباراة: “لعبنا بشكل سيئ للغاية الليلة ، لكن هذا يمكن أن يحدث في كرة القدم”.

تصريح كارلو أنشيلوتي بعد المباراة في دوري الابطال

وأضاف: “المباراة تمت السيطرة عليها بشكل جيد في الشوط الأول ، ولعبنا في الوسط وليس على الجانبين ، وبعد ذلك زاد الفريق صعوبة الأمور علينا باستقباله هدفاً في بداية الشوط الثاني.

وأضاف مدرب ريال مدريد: “واجهنا أيضًا هجمات مرتدة. وجدوا بعض المساحة في جانب فالفيردي ورودريجو. الشيء المهم هو ألا تستسلم أبدًا عندما لا تسير الأمور في طريقك وتتنافس حتى النهاية.

ريال مدريد ضد شاختار اليوم في دوري ابطال اوروبا كورة جول

وأضاف: “أنا سعيد ببلوغ دور الـ16 ، لأن الفرق التي تتأهل لدور الـ16 هي فقط التي يمكنها الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وفي معرض حديثه عن حالة الألماني أنطونيو روديجر بعد الإصابة الدموية التي أصيب بها أثناء أدائه وتسجيله لأحد الأهداف ، قال أنشيلوتي: تعرض روديجر لجرح في وجهه ، لكنه واع ، يتحدث ويبتسم. كان هذا هدفًا مهمًا.

“وضعنا روديجر في المقدمة في الدقائق الخمس الماضية لأننا كنا نقوم بالكثير من التمريرات وهو ، إلى جانب ميليتاو ، أفضل رأسية لدينا في الفريق.”

سئل المدرب الإيطالي عن أداء إيدن هازارد وما إذا كان قد تم استبدال البلجيكي لأنه لم يكن سعيدًا بالمستوى الذي أظهره عبر yalla live.

رفض أنشيلوتي هذا الاقتراح ، وأجاب: لقد أجريت تغييرات لإضافة حلول. عانى كل من هازارد وبنزيمة لأنهما لعبا بعمق. لم يكن هناك مساحة كبيرة. ومع ذلك ، كان هناك دائمًا فكرة استبدال عدة لاعبين بعد مرور ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *